علامة تجارية موثوقة في الإمارات العربية المتحدة

أكثر من عقدين من الزمن


مياه العين، هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال المياه المعبأة في الإمارات العربية المتحدة. يتم إنتاج مياه العين من قبل شركة العين للأغذية والمشروبات التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، وهي شركة مجموعة أغذية، وتعتبر إحدى شركات الأغذية والمشروبات الرائدة في المنطقة. والتي لديها سجل حافل في تقديم منتجات عالية الجودة منذ عام 2004. في ظل تاريخ طويل من النقاء والصلاح الفطري، تُعرف مياه العين بأنها العلامة التجارية المفضلة لدى المستهلكين. وتمتلك مياه العين التوازن المناسب للمعادن للتأكد من أنك بصحة جيدة ورطب.

البيان الرسمي الخاص بنا


تعد شركة العين للمياه رفيقك الأكثر ثقة، كونها علامة تجارية تتميز بجودة وتراث لاهوادة بهما. وفقاً لالتزام "أغذية" بتوفير مجموعة واسعة من المنتجات الصحية والمغذية ذات الصلة بالمستهلك لتشجيع نمط حياة صحي، تهدف شركة العين للمياه إلى زيادة فهم التوازن المثالي لجسم الإنسان بين المستهلكين. مياه العين هي المياه المعبأة الأكثر توازناً مع التركيب الأمثل للمعادن الأساسية التي يحتاجها جسمك من أجل أسلوب حياة صحي.

إكتشف معاييرنا

نظرة ثاقبة داخل مصنعنا

تم افتتاح منشأة التصنيع الخاصة بنا في 5 أغسطس 1990 على يد الشيخ سعيد بن طحنون في مدينة العين- مدينة الحدائق بدولة الإمارات العربية المتحدة. تدير شركة العين للمياه منشأة تصنيع حديثة ألية بالكامل وفقاً لمتطلبات السلطات المحلية والمعايير الدولية. حيث نتبع في محطة معالجة المياه ذات المستوى العالمي الخاصة بنا، معايير عالية وصارمة بخصوص النظافة طيلة الوقت من معالجة المياه وتعبئتها وتغطيتها وصولاً إلى توزيع الزجاجات.

ضمان الجودة


. يعتمد نظام إدارة الجودة لدينا على معايير الجودة المعترف بها داخلياً وخارجياً، ومن بينها ISO 9001:2008 و FSSC 22000 وتحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة (HACCP). ينطبق نظام إدارة الجودة لدينا على جميع أنشطة الأعمال بما في ذلك البحث والتطوير والمشتريات والتصنيع والمختبرات والمبيعات والتسويق. تعتبر مياه العين من أوائل العلامات التجارية للمياه المعبأة التي تحصل على علامة الجودة الإماراتية الأبرز، وهي شهادة إلزامية لجميع علامات المياه المعبأة التجارية في الإمارات العربية المتحدة. بالإضافة إلى ذلك ، تم الاعتراف بجودتنا العالية أيضاً بالعديد من الجوائز بما في ذلك جائزة الشرق الأوسط للتميز في قطاع المياه المعبأة والتقدير بجائزة الشيخ خليفة للتميز.